آخر تحديث: 22 / 10 / 2019م - 3:29 ص  بتوقيت مكة المكرمة

سيهات ..هلال يستقبل شباب يد مضر.. ويهنئهم بدرع الممتاز

جهينة الإخبارية جمال الناصر - القطيف

استقبل عضو الاتحاد الآسيوي لكرة اليد نصر هلال في منزله شباب يد مضر، والإدارة المشرف إثر حصولهم على درع دوري الممتاز لفئة الشباب في منزله.

وأبدى هلال ترحيبه الكبير بزيارة شباب يد مضر، والإدارة المشرفة على كرة اليد بنادي مضر.

وذكر أن هذه الزيارة غير مستغربة الإدارة المشرفة على كرة اليد، وتأتي من باب التواصل بين الجميع، مضيفا أن مضر يمتلك قاعدة قوية بكرة اليد في ظل وجود مدرسة البراعم.

وأوضح هلال بأن فريق اليد بنادي مضر يتميز بالمنافسة في كل الدرجات منوهاً إن اللاعبين يمتلكون روحاً فتاكة، وحماساً منقطع النظير، وجماهيراً عاشقة تتابع الفريق أين ماحل وارتحل.

وأشاد بالمتابعة الدائمة من قبل مجلس الإدارة، والإدارة المشرفة على الفريق للفريق بكل فئاته، مشيرا إلى أن الإدارة المشرفة على فريق اليد تمتلك حس العمل المهني مؤكداً لابد من تصفية الأنفس بين جميع أبناء القديح وهي المشهود لها بوجود رجالٍ يستطيعون تسيير الأعمال الاجتماعية عامة والرياضية بشكلٍ خاص.

وقال متفائلاً بقوله ”أنا متأمل بعودة مضر للإنجازات من جديدٍ، وأتمنى التوفيق لجميع الأندية بالمنطقة“.

من جانبه شدد المشرف على كرة اليد بنادي مضر علي مرار على كلام نصر هلال مضيفاً نحن في القديح نمتلك رجالات لها كل المقومات في الرقي بالمجتمع، ونعول عليها في تصفية الأنفس، والأخذ بأيدينا لتحقيق الإنجاز تلو الإنجاز.

وشكر مرار نصر هلال على حسن الضيافة وما أفاد من توجيهاتٍ تنير الطريق مشيراً ”وهذا ليس بغريبِ عليه حيث أنه بقلبه وفكره يحتضن الجميع“.

الجدير بالذكر أن الزيارة كانت بمناسبة حصول شباب يد مضر على درع دوري الممتاز لكرة اليد وهي ضمن برنامج التواصل الاجتماعي الذي تتبعه الإدارة المشرف على كرة اليد بالتواصل مع الرياضيين ورجالات القطيف عامة.