آخر تحديث: 19 / 9 / 2020م - 2:23 م  بتوقيت مكة المكرمة

القطيف.. نادي الترجي يستضيف دورة البراعم بمشاركة 16 فريق

جهينة الإخبارية

تنطلق غدا الإثنين دورة نادي الترجي لبراعم كرة القدم مواليد1420 هـ  والتي تقام على ملاعب النادي الرديفة بمشاركة 16 فريقاً مقسمين على 4 مجموعات.

وسمحت اللجنة المنظمة إضافة لاعبين من مواليد 1419 هـ لكل فريق.

ويفتتح البطولة في اللقاء الافتتاحي عميد جارود والسيتيزنس الساعة الرابعة عصراً ويجمع اللقاء الثاني الصقور مع ليفربول في الساعة الخامسة عصراً على أن تكون مدة كل شوط 25 دقيقة.

وذكر حسن اليحيا عضو مجلس إدارة نادي الترجي أن فئة البراعم تحتاج إلى هذه التجمعات الكروية بصورةٍ مستمرةٍ في هذه المرحلة الهامة من حياة اللاعب ليثبت إلى كل من حوله بأنه يمتلك موهبة ليبرز بين أقرانه.

وأضاف اليحيا نحن في نادي الترجي من سنواتٍ نهتم بفئة البراعم بصوره مكثفة وبتواجد مدربين وطنيين على درجةٍ عاليةٍ من الكفاءة.

ونوه إلى أن المدربين عباس العبندي وحسين الطويل وعصام العبندي على مدى موسمين لا يخرج الترجي عن العشرة الأوائل في بطولة المملكة للبراعم مضيفاً " والتي قدم فيها النادي حضوراً ملفتاً بإقصاء الفتح والنصر والخروج من دور الأربعة قبل أيامٍ أمام الأهلي.

وأشار هذا يولد الثقة علدى هؤلاء اللاعبين بقدراتهم العالية التي لا تقل عن أندية المال والإمكانيات العالية.

واوقعت القرعة في الأولى عميد جارود والسيتيزنس ونبراس والتوبي وضمت الثانية كيتوس والتآلف وارتقاء والخويلدية وفي الثالثة نابولي والهدى والهجرة والبرازيل والرابعة الصقور وليفربول وماتكو وفدك.