آخر تحديث: 3 / 12 / 2020م - 12:21 ص

رياضة القطيف فخر الوطن

فاضل علي النمر صحيفة اليوم

في ليلة تتحدث فيها الإنجازات الإقليمية والآسيوية والعربية والخليجية والعشرات من الإنجازات المحلية على مستوى المملكة، تأكد أنت في محافظة القطيف - التميز والإبداع وسام تتقلده الرياضة في المحافظة، لأن هؤلاء المبدعين يأبون إلا أن يرفعوا اسم المحافظة والوطن عالياً، فقد وصلت إنجازاتهم حتى فاقت 100 إنجاز.

القطيف اليوم، سعيدة وتفخر بهؤلاء الأبطال الذين برهنوا على إخلاصهم لوطنهم بتحقيق كل هذه الإنجازات، وهذا الفخر لأنهم يساهمون مع غيرهم من أبناء هذا الوطن المعطاء في النهضة التنموية التي تشهدها البلاد، وهذه الإنجازات الكبيرة الدولية والمحلية ودعم المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها من أندية المحافظة تظهر مدى إخلاص أبناء محافظة القطيف ووفائهم لوطنهم الغالي.

هذا التميز يقف خلفه قادة الوطن المخلصون الذين لم يتوانوا أو يتأخروا لحظة في الدعم الكامل والمساندة الحقيقية والرعاية المباشرة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وسمو أمير المنطقة الشرقية - صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف ال سعود، وسمو نائبه - حفظهم الله - الذين يوجهون ويدعمون على الدوام الرياضة في المنطقة الشرقية ويحتضنون المنجزين والمتفوقين ويقدمون أجمل صورة من خلال استقبالهم الدائم للأبطال المنجزين من ابناء المحافظة والمنطقة، واهتمامهم بأبنائهم واضح للعيان وجهودهم في تنمية الرياضة وبقية المجالات في المحافظة لا تخفى على الجميع. لذا فإننا نقدم جميع هذه الإنجازات التي نفخر بها اليوم هدية متواضعة لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه، حفظهم الله.

كما نشعر بالفخر والاعتزاز برعاية الرجل الأول في الرياضة السعودية - الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد آل سعود - في الجهود الكبيرة التي يتم تسخيرها من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب في صناعة الأبطال المميزين وتهيئة البيئة النموذجية.

حيث وجه سموه في سرعة البدء في إنشاء المقرات النموذجية للأندية بالمحافظة، والتي تضم نادي السلام بالعوامية، ونادي الجزيرة بدارين، ونادي النور بسنابس، وسرعة إنهاء مقر نادي الترجي بالقطيف، وهذا توجه بدون شك يخدم ويدعم التفوق والنهضة الرياضية في المحافظة.

وأقترح هنا، ولكي تتواصل مسيرة التكريم في المواسم القادمة، نأمل من القيادة الرياضية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب أن تتبنى وترعى القادم من احتفالات التكريم بالكامل - لما يضفي على هذا التكريم القوة الرسمية ويشعر المكرم بالفخر الكبير.

كل الأمنيات للأبطال بأن تتضاعف الجهود في الموسم القادم ونحصد إنجازات مضاعفة بإذن الله. نعم هي القطيف هي وطن المنجزين.