آخر تحديث: 19 / 11 / 2018م - 10:16 م  بتوقيت مكة المكرمة

القطيف.. دار الحكمة الثانوية تحقق المركز الاول على مستوى المملكة في الاختبار التحصيلي

جهينة الإخبارية ميساء العيد - القطيف
المديرس اثناء اللقاء كلمته امام الطلاب
المديرس اثناء اللقاء كلمته امام الطلاب

حققت مدرسة دار الحكمة الثانوية بالقطيف المركز الاول في الاختبار التحصيلي وكما حصلت على المركز الثالث في اختبار القدرات وذلك على مستوى مدارس المملكة.

اعلن المركز الوطني للقياس والتقويم ترتيب المراكز العشرة للمدارس حيث جاء هذا التدرج في المراكز بناء على اداء الطلاب في كل من اختباري القدرات والتحصيلي للأعوام من 1433 الى 1435 هـ.

وذكر مدير المدرسة عصام الشماسي بأن هذا الانجاز ثمرة الجهد المتواصل والعمل الدؤوب طول السنين الماضية من الاداريين والمعلمين وطلاب المدرسة الذين تميزوا وتألقوا بتحقيقهم لأعلى الدرجات والتحصيل العلمي المتميز.

شكري الشماسيولفت الى ان هذا الانجاز يؤكد مدى تميز ابناء القطيف ومثابرتهم وعملهم المتفاني طيلة الاعوام السابقه للان.

وأشار وكيل المدرسة محمد الخميس ان ما حققته المدرسة في الوصول لهذا المركز كان نتيجة العمل المتواصل من الطلاب والاساتذه والإدارة الذين سعوا جاهدين لخلق بيئة ملائمة للطلاب لتحقيق افضل الدرجات.

ونوه المرشد الطلابي شكري الشماسي ان هذا المركز المتقدم على مستوى مدارس المملكة يضاف اليوم لمنجزات دار الحكمة العلمي والتحصيلي ويبعث اشعاع التفوق لطلاب المدرسة نحو التألق في سماء المعرفة بوطننا الغالي.

واشار الى انه يعطي دافعاً قوياً لبذل المزيد من الجهود الرامية للتقدم التربوي والتحصيل العلمي ضمن مخرجات تعليمية عالية الجودة تتوافق مع التطلعات المرسومة لإنشاء مجتمع معرفي يتماشى مع التطور العالمي التقني.

الجدير بالذكر ان المدرسة حصلت مؤخرا على درع الذهب للتميز في القياس والتقويم على مستوى مدارس المملكة حيث كرم الطلاب المتميزين بحسب نتائج اختباري القدرات والتحصيلي للعام الماضي لتميزها ثلاث مرات على مدار ثلاث اعوام متتالية.