آخر تحديث: 12 / 12 / 2019م - 5:25 م  بتوقيت مكة المكرمة

رفعوا شكرهم للقيادة على الرعاية والاهتمام

ذوو شهداء ومصابي الدالوة يتسلمون 6.6 ملايين ريال

جهينة الإخبارية
اقرأ أيضاً

تسلم ذوو شهداء ومصابي والعمل الإرهابي الذي وقع في بلدة الدالوة بمحافظة الاحساء في محرم 1436 هـ  وراح ضحيته ثمانية شهداء وأصيب ثلاثة عشر شخصاً آخرون، تسلموا يوم أمس الأربعاء ستة ملايين وستمائة ألف ريال، بواقع خمسمائة ألف ريال للشهيد، ومائتي ألف ريال للمصاب.

أوضح ذلك ل «صحيفة الرياض» مسؤول العلاقات الحكومية في تشييع شهداء الدالوة حجي بن طاهر النجيدي، ورفع النجيدي نيابة عن اللجنة شكره للأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، كما رفع شكره للأمير بدر بن جلوي محافظ الاحساء على حرصه واهتمامه، وإلى مدير الشؤون الأمنية في المحافظة أحمد الوصالي الذي عمل على تسهيل الإجراءات، مبتهلاً إلى الله ألا يري وطننا أي مكروه وأن يحفظ أمنه ورفعته.

ورفع الشيخ حبيب المطاوعة «والد أحد الشهداء» عبر ”الرياض“ شكره أصالة عن نفسه ونيابة عن ذوي الشهداء والمصابين وبلدة الدالوة شكره للملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

وقال المطاوعة: نقدر هذا العطاء من قيادتنا الحكيمة، ونؤكد أننا جميعاً نفدي الوطن بأرواحنا.

وقال: هذا المبلغ المقدم عندما يأتي من قائد عظيم وأب لمواطنيه فهو يمثل العطاء والاهتمام بشؤون المواطنين ومواساتهم والوقوف إلى جوارهم في المحن والملمات. بدوره رفع رضا المشرف «شقيق أحد الشهداء» شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على اهتمامها الشديد بسلامة المواطن في كل شبر من أرض المملكة، كما رفع عبر ”الرياض“ شكره لخادم الحرمين وسمو ولي عهده لوقوفهم إلى جوار أبناء وأقارب الضحايا والمصابين.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
يزيد بن معاويه
[ السعوديه ]: 7 / 6 / 2015م - 10:29 م
الله يعز دولتنا السعوديه والله يعز الملك
والله ان صدوره وسيعه و قلوبهم طيبه بحسنون للقاصي والداني
حكومتنا تحب شعبها و تفديهم بالغالي والنفيس
الله يوفق لملكنا و اوليا عهده و الله يعطيه الصحه وطول العمر
التوقيع
يزيد
2
ابو حسين
[ سيهات ]: 8 / 6 / 2015م - 10:28 ص
الله يحشرك مع يزيد ابن معاوية قل امين