آخر تحديث: 12 / 12 / 2019م - 4:04 م  بتوقيت مكة المكرمة

برنامج اللغة الانجليزية في معاهد وول ستريت‎

جهينة الإخبارية هيفاء السادة – سنابس

تنظم معاهد وول ستريت العالمية برنامج «تعليم اللغة الانجليزية» للشباب من عمر 14 سنة لتعليم وإتقان اللغة الانجليزية في أوقات مرنة.

وقال مستشار التدريب الأستاذ جهاد الماحوزي ان الطريقة المستخدمة في معهد وول ستريت هي طريقه عمليه ترتكز على التواصل باللغه الانجليزية بفعالية وهي مرتكزه على العرض التقديمي، التدريب، والممارسة والانتاج حيث يقوم الطالب بتحديد مستواه وذلك عن طريق اختبار تحديد المستوى ليعرف المستوى الملائم له.

وأضاف الماحوزي ان الطلاب يكتسبون اللغة بدرس تفاعلي ويقوم الطلاب بتطوير مهاراتهم عن طريق الاستماع، والترديد، وقراءة المحتويات اللغويه الجديدة واختبارات دورية تثبت مادرسه الطلاب.

وتحدث الماحوزي بعد هذه المرحلة يأتي كتاب الطالب الذي يحتوي على انشطة يقوم الطالب بحلها في المنزل والمشاركة في حصص بفئات صغيرة العدد بمعدل 4 طلاب جميعهم في نفس المستوى اللغوي وتركز على بناء مهارات التواصل وبناء الثقه بالنفس باستخدام اللغه الانجليزية، وان القائمين بهذا البرنامج مدرسين من الجنسية الاميركية والبريطانية.

يذكر ان وول ستريت من أوائل معاهد اللغة التي تقدم برامج التدريب لعملائها من الأفراد والشركات حول العالم. وبفضل معاهدها المملوكة والمعاهد الحاصلة على الامتياز حول العالم، قامت وول ستريت بتوفير التدريب لأكثر من 2 مليون طالب مع وجود أكثر من 160، 000 طالب في أكثر من 400 مركز منتشرة في 28 دولة في قارات أفريقيا، آسيا، أوروبا، أمريكا الجنوبية ومنطقة الشرق الأوسط.

المكان: بالقرب من القطيف ستي مول - حي الشاطيء

الفتره من: 9 صباحاً - 9 مساءً

للإستفسار والتسجيل الاتصال:

هاتف: 038241188

جوال: 0503862218