آخر تحديث: 12 / 12 / 2019م - 4:04 م  بتوقيت مكة المكرمة

سيهات تطلق النسخة العاشرة من مهرجان سنابل الخير بالتعاون مع أرامكو

جهينة الإخبارية

تشهد مدينة سيهات في محافظة القطيف اليوم انطلاق فعاليات النسخة العاشرة من مهرجان سنابل الخير الذي يقام بالتعاون بين نادي الخليج وجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية وبشراكة استراتيجية للسنة الثانية على التوالي مع برنامج صيف أرامكو الرياضي التثقيفي.

وذكرت اللجنة المنظمة للمهرجان بأن الفعاليات ستستمر حتى شهر رمضان المبارك، وستتضمن عدة برامج بينها مسابقات رياضية في مختلف الالعاب، ورحلات صيد بحرية ترفيهية، وحملات تبرع بالدم، ودورات حاسب وبرامج ثقافية واجتماعية بينها عرض لمسرحيات هادفة بمشاركة نخبة من الفنانين المبدعين.

وأوضح مسؤول لجنة التسجيل في المهرجان حسن القطان للزميل ماجد الشبركة في صحيفة الشرق: عن فتح باب الأشتراك السبت المقبل19 رجب للمشاركة في برنامج صيف أرامكو لهذا العام.

ودشنت اللجنة الإعلامية للمهرجان صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر واليوتيوب لمتابعة أخبار وفعاليات المهرجان.

وستكون إنطلاقة المهرجان اليوم عبر بطولة عيال الديرة لكرة القدم في الصالة المغطاه بمشاركة 16 فريق من مختلف مدن المنطقة الشرقية.

يذكر أن مهرجان سنابل الخير في نسخته التاسعة حصد جائزة المركز الأول للإنجاز الاجتماعي عالمياً ويقدم المهرجان مجموعة كبيرة من الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والترفيهية وتجاوز أعداد متطوعيه 1500 متطوعة ومتطوعة شاركوا في تنظين قرابة الـ 500 فعالية