آخر تحديث: 11 / 12 / 2019م - 1:15 ص  بتوقيت مكة المكرمة

100 طالب يدشنون النادي الصيفي في محافظة القطيف

جهينة الإخبارية

شن أكثر من 100 طالب من مختلف المراحل التعليمية في محافظة القطيف عصر يوم أمس، فعاليات النادي الصيفي التي تحتضنها مدرسة جعفر ابن ابي طالب الابتدائية في حي المنطقة الخامسة بالقطيف تحت إشراف إدارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية.

وأوضح مدير النادي الصيفي في المحاقظة حسين الصيرفي أمس، بأن الأقبال كان جيداً جداً في اليوم الأول لانطلاق الفعاليات، لافتاً إلى النادي يستهدف أكثر من 500 طالب من جميع المراحل الدراسية من الابتدائية وحتى الجامعة وبالمجان.

واشار إلى أن الفعاليات والبرامج المقامة تتنوع بين الانشطة ثقافية وبينها: مسرح، انشاد، القاء، خطابة، صياغة الأخبار الصحفية، وكذلك النشاط العلمي والذي يحتوي على المبتكرات علمية والتشريح والتحنيط، والنشاط الرياضي والذي يضم الالعاب الرياضية المتنوعة الفردية والجماعية والتراثية والشعبية.

وأضاف الصيرفي بالاضافة للنشاط الاجتماعي من رحلات ترفيهية وعلمية وخدمة مجتمع، وأخيراً الفني والذي يضم الرسم وتنمية المواهب.

وبين الصيرفي للزميل ماجد الشبركة في صحيفة الشرق: ستتضمن الأنشطة إقامة دورة انعاش القلب الرئوي والاسعافات الاولية سيقدمها المدرب سعيد ال طلاق على مدى اسبوع تستهدف أولياء أمور الطلاب.

ولفت الصيرفي إلى أن التسجيل في النادي لا يزال متاح لابنائنا الطلاب جميعهم بلا استثناء ويمكن لجميع أولياء الأمور أو الطلاب الاستفسار عبر رقم النادي 8531200 من الساعة الرابعة والنصف وحتى السابعة والنصف مساء، مشيراً إلى أن النادي سيستمر على مدى ستة اسابيع.