آخر تحديث: 11 / 12 / 2019م - 1:15 ص  بتوقيت مكة المكرمة

تنمية سنابس تطلق مهرجان «عالم مبهج» للأطفال

جهينة الإخبارية هيفاء السادة - سنابس

تطلق لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسنابس مهرجان «عالم مبهج» جنوب كورنيش سنابس لتوفير برامج تربوية وثقافية وترفيهية للأطفال.

ويتخلل المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة وتشمل مدينة ألعاب ترفيهية، ركن ألعاب الذكاء، ركن الألعاب الرياضية، ركن مسرح الطفل، ركن التعليم، ركن مرسم الطفل والمعارض الفنية، ركن أحب أمي، ركن الرعاية الصحية، ركن مهارتي، ركن مكتبتي، ركن استديو المهرجان، ركن العاب الحظ الترفيهية والكنز المفقود.

وقال نائب رئيس مهرجان عالم مبهج ورئيس اللجنة الإعلامية أمجد الحبيب ان المهرجان يبدأ في 3 من شعبان ويستمر لمدة 10 أيام قابل للتمديد، ويساهم في تنمية وصقل مواهب الأطفال وإغناء معارفهم وتحفيز قدرتهم على الإبداع والتميز.

وأكد الحبيب ان المهرجان يساعد في تكوين الصداقات واكتساب المعارف في أجواء آمنة ومريحة وتحت إشراف مباشر من لجنة التنمية ومتخصصين في مجال التعامل مع الطفل وإيصال المعلومة له بطرق حديثة ومبتكرة.

وأضاف الحبيب يتضمن المهرجان عدة اقسام وهي قسم الألعاب الهوائية والترفيهية، وقسم الالعاب ما دون سن 6 سنوات، وخيمة الفعاليات والأركان، خيمة مسرح الطفل، قسم الاستراحات والمأكولات الخفيفة، مصلى، ودورات المياه.

وذكر الحبيب ان الاجتماع يكون بشكل مستمر حيث تم عقد عدة اجتماعات مع رؤساء اللجان لوضع الرسم المقترح للمهرجان والإتفاق على الفعاليات وتم توزيع المهام وتحديد مهام كل لجنة.

وأشار الحبيب ان القائمين على المهرجان مجموعة من المتطوعين والمتطوعات لافتاّ ان هناك تقارير يوميه لتشجيع المتطوعين والزائرين للمهرجان.

يذكر ان لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسنابس لها العديد من المهرجانات المتميزة التي يترقبها الناس وحازت على اعجاب الزوار ووصل صداها الى اغلب مناطق الخليج من الكويت وقطر والبحرين.

المكان: جنوب كورنيش سنابس.
الزمن: السبت 3 شعبان - الثلاثاء 13 شعبان / 23يونيو - 3 يوليو
الساعة: 4.30 - 11 مساءَ