آخر تحديث: 22 / 2 / 2020م - 9:40 م  بتوقيت مكة المكرمة

مهرجان الوفاء يطلق حملة «فكر، بادر، تطوع»

جهينة الإخبارية نداء ال سيف - القطيف
من استعدادات بمهرجان الوفاء
من استعدادات بمهرجان الوفاء

أطلق مهرجان الوفاء في نسخته السابعة حملة «فكر، بادر، تطوع» للراغبين بالانضمام لبرنامج العمل التطوعي لإنجاح المهرجان.

وتهدف الحملة حث الشباب والشابات على العمل التطوعي داخل المجتمع الواحد، ونشر ثقافة العمل التطوعي، إلى جانب أن الوفاء يوفر للمبتعثين وطلاب الجامعات شهادات حضور تبين عدد الساعات التطوعية لكل منهم.

وأوضحت رئيسة اللجنة الإعلامية للمهرجان الأستاذة معصومة المقرقش أن حملة «فكر.. بادر.. تطوع» حملة أطلقها مهرجان الوفاء بنسخته السابعة بتعاون مشترك بين جمعية سيهات، ونادي الخليج، إلى جانب بلدية القطيف لاستقطاب مزيد من المتطوعين والمتطوعات داخل وخارج مدينة سيهات الراغبين بالعمل في مهرجان الوفاء للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، لمدة أسبوعين.

واضافت المقرقش: أشترطت لجنة شؤون المتطوعين والمتطوعات شروطاً للمتقدمات كأن يكون عمر المتقدمة 18 عاماً ومافوق، إلى جانب موافقة ولي أمر المتقدمة، وحضور دورتين الزاميتين بعد المقابلة الشخصية التي ستجري في مقر جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية.

وبينت أن الحملة تتيح للمتقدمين على العمل التطوعي اختيار اللجان التي يرغبون بالعمل معها وعدد الساعات التي يختارونها وفقاً لظروفهم الخاصة، رغبة في احتوائهم واحتضان ابداعاتهم ومهاراتهم، ومد جسور التواصل بين فئات المجتمع على اختلاف اعماره.

جدير بالذكر، أن الاستعدادات والتحضيرات المبكرة لإقامة مهرجان الوفاء بدأت بشكلٍ جدي شهر رمضان الماضي، بعقد عددٍ من الاجتماعات بين اللجان للإطلاع على الخطط والأفكار والبرامج الجديدة التي سيشهدها وفاء هذا العام.