آخر تحديث: 26 / 9 / 2020م - 12:09 ص  بتوقيت مكة المكرمة

صفوى: اللجان والمراكز الاجتماعية تنظم «ورفعنا لك ذكرك»

جهينة الإخبارية نداء ال سيف - القطيف

إيمانا بضرورة الاستنكار، ضد الإساءة، تتضامن لجان الاحتفالات الدينية والمراكز الإجتماعية في صفوى، ليلة الأحد القادم لتنظم حفل «ورفعنا لك ذكرك».

ويفتتح الحفل والذي تقدمه الأستاذة نسيمة السادة،ويقام على قاعة الصفا،في مدينة صفوى بمحافظة القطيف، بقراءة القرآن الكريم، ومشاركة شعرية من الأستاذة هاجر الصفواني وكلمة الحفل والتي تلقيها الأستاذة فايزة الصادق، ومشاركة الشاعرة نهى آل فريد، ومشاركات من الجمهور الحاضر حيث سنتيح فرصة لمن تريد التعبير عن مشاعرها تجاه هذا الحدث العظيم.

وأوضحت منسقة الحفل نجاة آل ابراهيم أنه في ظل هذه الهجمة الشرسة واللا مسئولة على رسول الإنسانية وصاحب المقام المحمود، كان لابد لنا من وقفة أستنكارية وايصال رسالة الغضب والإستهجان لجميع من شارك وساهم ودعم هذا الفيلم، وأيضا رسالة تضامنية مع جميع المسلمين في أرجاء العالم، حتى ولو كانت بأضعف الإيمان.

وأضافت ال ابراهيم: كان لابد لنا من وقفة نحاسب فيها أنفسنا، فلا تكفي المظاهرات والاستنكارات والشعارات، لابد من قراءة وتأمل لواقعنا العملي الذي نعيشه، وانشاء رغبات صادقة تتخطى هذه الاحتجاجات في السير على نهج هذا العظيم.

وتابعت: يقال دائما: «كم من محنة في طيها منح» فهذه المحنة التي نحن بصددها قد تحمل بين طياتها منحا كبيرة وعظيمة لابد لنا من استثمارها وذلك بتسليط الضوء على السيرة العطرة لهذه الشخصية العظيمة وأخلاقه التي تكلم عنها حتى الأعداء من أجل ابراز هذا السيرة لأبناءنا واتخاذها كنموذج وقدوة في الحياة.

للاستفسار:

المكان: صالة الصفا بصفوى

الزمان: ليلة الأحد السادس من الشهرالحالي