آخر تحديث: 25 / 11 / 2017م - 11:56 ص  بتوقيت مكة المكرمة

مضر يسعى لتجاوز أمواج المحيط في ممتاز اليد

محمد الخباز - الدمام

تستأنف مساء اليوم الجمعة، منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك بإقامة «5» مواجهات، ضمن لقاءات الجولة ال «10» من المسابقة.

ففي الدمام، يسعى الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر للإبقاء على الفارق الذي يبعده عن أقرب منافسيه في صدارة الترتيب العام، وذلك حينما يلتقي بالمحيط في تمام الساعة ال «2» م.

يدخل مضر اللقاء وهو في المركز الأول برصيد «16» نقطة، فيما يحتل المحيط المركز التاسع برصيد «4» نقاط.

وعلى نفس الصالة، يلتقي الصفا والعربي في تمام الساعة ال «3: 30» م، فيما يتقابل الخليج والعدالة في تمام الساعة الخامسة مساء.

أما في الجوف، فيحل النور ضيفا ثقيلا على العروبة، في لقاء يبحث فيه أبناء سنابس عن تحقيق الانتصار ولا غيره، من أجل مواصلة الضغط على المتصدر، والمحافظة على فارق النقطتين بينهما.

فيما يستضيف الترجي نظيره الوحدة، في لقاء يتوقع أن يحفل بالكثير من الإثارة والندية، ويقام على صالة نادي الخليج بسيهات في تمام الساعة ال «2» م.

من جانب ثان تلعب اليوم منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، وذلك بإقامة خمس مباريات على أربع صالات مختلفة.

حيث ستحتضن صالة هيئة الرياضة بالأحساء مباراتين، ستكون أولاهما عند تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بين فريقي القارة وحراء، وستتبعها عند الخامسة مساء مباراة هجر مع الهدى.

وسيستضيف الخويلدية نظيره الجيل على صالة نادي الخليج بسيهات عند تمام الساعة الرابعة عصرا، وهو نفس الوقت الذي سيستضيف فيه النجمة على صالته بعنيزة نظيره الروضة.

وعلى صالة جازان سيحل فريق الهداية ضيفا على نظيره بنادي التهامي، وذلك عند تمام الساعة الرابعة كذلك.

هذا ويتصدر فريق الروضة سلم الترتيب العام لفرق الدوري برصيد سبع نقاط، يتبعه فريق الجيل ثانيا بست نقاط، وبعده الهداية ثالثا بخمس نقاط، ثم تأتي فرق القارة والنجمة والابتسام في المراكز من الرابع حتى السادس على التوالي بواقع أربع نقاط لكل منهم،

ويتلوهم فريقا الخويلدية والهدى في المركزين السابع والثامن بامتلاك كل منهما ثلاث نقاط في رصيده، ويقع التهامي في المركز التاسع بنقطتين، ويتذيل فريقا هجر وحراء فرق الترتيب بدون أي نقطة.