آخر تحديث: 15 / 12 / 2017م - 1:06 م  بتوقيت مكة المكرمة

كابتن مضر يشيد بمنحوتة ”العلوي“.. ومغردون: أنت تستاهل

جهينة الإخبارية جمال الناصر - القديح

أشاد كابتن المنتخب السعودي ونادي مضر لكرة اليد حسن الجنبي على المنحوتة الفنية، التي قام بنحتها عضو المركز الإعلامي بنادي مضر ريان العلوي.

وأكد مغردو قناة التواصل الاجتماعي «تويتر» أن العمل الفني الذي جسد فنيًا الكابتن الجنبي، جاء لما يحمله من أخلاق وحسن علاقته مع الشارع الرياضي، كذلك الإنجازات، التي شارك في تحقيقها برفقة زملائه في نادي مضر أو المنتخب على حد سواء.

ووصف الجنبي المنحوتة على حسابه في تويتر، ”أنها ‏تحفة فنية لم أستطع أن أجد وصفًا لروعتها وجمالها“.

وأشار إلى أنها لوحة فنية تم نحتها بواسطة الفوتوغرافي ريان العلوي، واصفًا إياه بالقدير فنيًا، وقال: ”يكفيني فخرًا أن من قام بنحتها، إنسان بمثل طيبة ونقاء قلب هذا الإنسان، أتمنى أن أكون حقا استحقها، فلقد ختمت كل صفات الجمال“.

وذكر الإعلامي الرياضي حسام النصر أن العمل الفني جميل جدًا، مفيدًا بأن جماليتها كجمالية الروح التي يتحلى بها الكابتن الجنبي.

وغرد مهدي الفردان بأن العمل يختزل بين جانبيه وزواياه الأصالة في النغم، منوهًا إلى أن شخصية الجنبي، شخصية أحبها وعشقها المجتمع في القديح وخارج أسوارها.

وأشار المغرد منير بأن العمل ‏‎‎ يأتي قليلاً في حق الجنبي، وقال: ”حبيب قلبي تستاهل الشيء الكثر، لأخلاقك وطيبة قلبك، فقد كسبت قلوب الجميع، نفتخر فيك ياعمدة القديح 5، كما عودتنا سنظل نحبك“.

وقال أبو المسنين: ‏‎ ”تستاهل يا عمدة، قليل بحقك، فأنت تستاهل كل خير وأكثر، لوفاءك ألا محدود“.

وأكد علي الفرج، بأن ‏‎هذا أقل ما يستحقه شخص بصفات وأخلاق وتضحيات الكابتن حسن الجنبي، ناعتًا العمل بالإبداعي الجميل.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علي المرزوق
[ القديح ]: 26 / 11 / 2017م - 1:29 م
يستاهل العمده فهذا الشخص عباره عن كيان كامل من روح وتفاني وإصرار وعزيمه تفتقده فرق في المنطقه. كل التوقيق إن شاء الله يالعمده.