آخر تحديث: 15 / 12 / 2017م - 1:06 م  بتوقيت مكة المكرمة

38 أسرة منتجة تشارك في معرض نتاجي في أم الحمام

جهينة الإخبارية فوزية زين الدين - أم الحمام
أرشيفية

شاركت 38 أسرة منتجة بفعاليات معرض الأسر المنتجة «نتاجي2»، الذي نظمته اللجنة النسائية التابعة لجمعية أم الحمام الخيرية بمحافظة القطيف بقاعة الجمعية.

ذكرت مسئوله اللجنة النسائية آسياء المرهون أن الهدف من تنظيم معرض نتاجي إلى دعم الأسر المنتجة من مواجهة التحديات وإتاحة الفرص لها لعرض وبيع منتجاتهم.

وأشارت إلى أهمية تأهيل المرأة وإعدادها لمواجهة سوق العمل ورفع المستوى الاقتصادي للأسر، عن طريق تأهيل المرأة حرفيا ومهنيا.

وأثنت المرهون على مبادرة فاديا العبد النبي بتقديمها ورش خاصة بالأسر المنتجة عن ادارة المشروعات، ونصح المشاركات في المعرض على الكيفية الصحيحة للتسويق الناجح بتطوير المنتج.

وقالت المنسقة الإعلامية في اللجنة سكينة آل جبر، ان المعرض تضمن ورش عمل ولقاءات مع كل من خبيرات التجميل فاطمة الزاير ورانيا الطلالوه وبشرى ال سيف استمر على مدى ثلاث ليالٍ.

وأضافت: شمل المعرض اركان متنوعة من خياطة ملابس للأطفال وخلطات العطور والصابون الطبيعي والأدوات المنزلية وكتب ثقافية والتصوير والتجميل والبخور والاكسسوارات ونقش الحناء وغيرها.

وذكرت المسؤولة عن المعرض فاطمة العوامي أن اللجنة متمثلة في عضواتها سعت بتقديم جميع الخدمات المساندة للمشاركات والتعريف بالاركان ونشاطات اللجنة المختلفة.

وقالت الجبر: ”ختم المعرض بالسحب على جوائز خاصة بالأركان والسحب على 30 هدية مقدمة من مجموعة من الرعاة“.