آخر تحديث: 19 / 9 / 2018م - 9:58 م  بتوقيت مكة المكرمة

الخليج جاهز للقيصومة بعودة المصابين والموقوفين

جهينة الإخبارية علي اليوسف - سيهات

واصل المدرب الكويتي ماهر الشمري اعداده للاعبي فريق الخليج قبل التوجه يوم الثلاثاء المقبل لملاقاة القيصومة ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، حيث جاء الاعداد قويا بعد الانتصار الأخير على فريق الحزم والمرحلة التصاعدية للخليج خلال الفترة الأخيرة في الدوري.

ومن المقرر تأهيل اللاعبين حسين الشيخ وعلي لاجامي من الاصابة، التي يعانيان منها قبل هذه المواجهة، فيما لا يعاني الفريق من أي اصابة مما يمكن الشمري من سهولة الاختيار للقائمة الأساسية، التي ستخوض المواجهة المرتقبة. 

ويعيش اللاعبون حالة معنوية مرتفعة بعد سلسلة المستويات والانتصارات، التي حققها ورفع بها رصيده الى 33 نقطة في المركز السابع مواصلا صحوته وسط تشجيع من ادارة النادي بتوفير المكافآت للاعبين لرفع الروح المعنوية لهم والتواجد في مراكز متقدمة ضمن جدول الترتيب. 

ومن المقرر أن تغادر البعثة يوم غد الإثنين استعدادا للمباراة والتجهيز لها.

يذكر أن الخليج طلب نقل مبارياته من ملعبه في سيهات الى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة لسوء أرضية ملعبه ولضمان أداء جيد للاعبين، الأمر الذي ساهم في تغيير نتائجه خلال الجولات الأخيرة من الدوري، الذي بدأ يأخذ منحى القوة وتحديد ملامح المتواجدين في المقدمة، خاصة بعد رفع عدد المتأهلين الى دوري المحترفين السعودي الى أربع فرق خلال الموسم المقبل.