آخر تحديث: 21 / 9 / 2018م - 8:43 م  بتوقيت مكة المكرمة

اجتماعي الهفوف يكرم كفاءاته المتميزة

جهينة الإخبارية يوسف الحسن - الهفوف

كرّم مركز النشاط الاجتماعي بحي الملك فهد بالهفوف مساء الأحد شخصيتين من الكفاءات المتميزة بالهفوف في حفلٍ نظمته إدارة المركز بمحافظة الأحساء.

استهل رئيس مركز النشاط يوسف الحسن الحفل بالترحيب والتعريف بالشخصيتين المكرمتين، حيث قدم مؤسس المركز المهندس عباس العبدرب النبي درعي التكريم للضيفين متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم العملي القادم.حفل تكريم بمركز النشاط الاجتماعي بالهفوف

وكرم الفنان حسين الرمل الذي تميز بأعماله الفنية في مجال النحت على الخشب وقدم العشرات من دورات التدريب وورش العمل، وشارك في عدة معارض على المستوى المحلي والعربي والعالمي، كما حصل على عدد من الجوائز منها: المركز الأول في جائزة عكاظ لعام 1438 هـ  لفنون ونحت الخشب، وحصوله على المركز الثالث على مستوى الشرق الأوسط في معرض «ميكر فير الكويت» لعام 2018.

كما تم تكريم مدير مركز شعبة المبرز للصحة العامة صالح البدر، وذلك لحصوله على درع التميز لاقتناصه المركز السعودي لاعتماد المنشئات الصحية، ودرع التميز للدورة التدريبية لمدراء المراكز الصحية.

وفي ختام الحفل قدم الضيفين شكرهما لمركز النشاط الاجتماعي على بادرة التكريم، التي اعتبراها محفزة لهما على مزيد من العطاء والإبداع.

وقد حضر الحفل كل من نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في اليحيى والمسعودي علي الحداد وعضو مجلس إدارة اللجنة عبدالله الحرز.