آخر تحديث: 25 / 6 / 2018م - 12:15 م  بتوقيت مكة المكرمة

السريعي يشيد بـ مهرجان «زواج تاروت».. والدريهم: فكرتها فريدة من نوعها

جهينة الإخبارية

أشاد حامد السريعي مدير عام مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية بالمستوى التنظيمي الكبير والمتميز الذي شهده خلال حضوره منافسات اليوم الأول من دور الـ «16» في مهرجان دورة الزواج الخيري السادس عشر بتاروت.

وأعلن عن دعم مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية للمهرجان، وذلك من خلال تقديمه لكؤوس الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى، إضافة لميداليات المركزين الأول والثاني، واعدا بتقديم دعم أكبر خلال النسخة المقبلة من المهرجان.

وشهد المهرجان مساء أمس أيضا حضور العديد من الشخصيات الاعلامية المتميزة، وفي مقدمتهم الاعلامي فهد الدريهم، الذي أشاد بفكرة المهرجان الفريدة من نوعها، وبالحضور الجماهيري الكبير.

وأكد بأن مثل هذه التجمعات تساهم في استقطاب الشباب، والقضاء على أوقات الفراغ لديهم، وهو ما يعد دور ايجابي لها.

واستقطبت منافسات اليوم الأول من دور الـ «16» كل من مدير النقل بالتلفزيون السعودي عادل الدوسري، والاعلامي محمد الجوكم، الذين أشادا بالمستوى التنظيمي الاحترافي، وبالحضور الجماهيري الكبير للمهرجان.

وكان الجميع مساء أمس الجمعة على موعد من الاثارة والندية، من خلال ثلاثة لقاءات أقيمت في انطلاقة من منافسات الدور ثمن النهائي.

وفرط الربيع خلال اللقاء الأول بانتصار كان في متناول يده، وقبل هدف التعديل أمام الصفا 106 في الثواني الأخيرة، ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت لفريق الصفا 106، ليعلن عن تأهله لدور الـ «8»، عقب لقاء كان نجمه الأول داوود ال سعيد من الصفا 106.

وشهد اللقاء الثاني تفوق فريق صقور دارين على المحيط يونايتد بهدف نظيف حمل توقيع نجم اللقاء الأول سيف هارون.

وتمكن في اللقاء الثالث، حامل اللقب قاصد خير من قلب تأخره أمام الكواكب بهدف لمحمد أبو سرير في الشوط الأول، إلى انتصار بهدفين أحرزهما رضا آل سالم وأحمد الدواغ في الثواني الأخيرة، عقب مواجهة كان نجمها الأول صالح محمد من فريق قاصد خير.