آخر تحديث: 17 / 7 / 2018م - 10:51 م  بتوقيت مكة المكرمة

أمانة الشرقية تنتهي من تركيب 72 جهاز رياضي بكورنيش الدمام

جهينة الإخبارية

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، مؤخرا عن الانتهاء من تركيب 72 جهاز رياضي في كورنيش الدمام، والتي تأتي ضمن خطتها المتمثلة في الاهتمام بالصحة العامة وتهيئة الواجهات البحرية والكورنيش لممارسة الرياضة.

وأنهت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة تركيب جميع الأجهزة الرياضية في خمسة مواقع، فيما سيتم خلال الأيام القادمة تركيب بقية الأجهزة في ثلاثة مواقع أخرى، حيث تم تهيئة المواقع التي تم اختيارها لتركيب الأجهزة خلال الأشهر الثلاث الماضية، بعد أن تم تهيئة المواقع، ليتم البدء مباشرة في تركيب الأجهزة، والتي تم وضعها على أرضيات مطاطية، بغرض الحفاظ على سلامة ممارسي الرياضة.

وأوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام الملا، أن الهدف من تركيب هذه الأجهزة هو الحفاظ على الصحة العامة وتشجيع المتنزهين على ممارسة الرياضة وإتاحتها للجميع.

ودعا الجميع للحفاظ على هذه الأجهزة واستخدامها والاستفادة منها بالطريقة السليمة من أجل أن يستفيد منها الجميع وبشكل دائم.

وأشار الى أنه سيتم تركيب العديد من الأجهزة الرياضية خلال الفترة القادمة في العديد من المواقع.

وقال أن هذه الخطوة تأتي ضمن توجهات الأمانة في تهيئة العديد من الأماكن لممارسة الرياضة للجميع، من خلال تزويد العديد من الأماكن الحيوية بأجهزة رياضية حديثة، تساعد الكثير من محبي الرياضة من ممارسة هواياتهم المتعددة، وكذلك إتاحة الفرصة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار، لممارسة التمارين الرياضية ونشر ثقافة الاهتمام بالرياضة، وإيجاد مجتمع صحي معافى، لافتا الى أنه تم مراعاة عوامل السلامة وملائمتها لطبيعة المناخ وتحمل الحرارة والرطوبة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
لجين
[ القطيف ]: 10 / 7 / 2018م - 9:19 م
الله يزيد ويبارك عقبال يوصل لنا
2
الحمدلله
[ القطيف ]: 11 / 7 / 2018م - 12:32 م
اتركوا عنكم هذه الاشياء الي تخسر فلوس وماحد بحاجتها وخليكم بالمهم وعدلوا الشوارع وشيلوا عيون القطط الي الي قبل المطبات ويعدها وقبل الاشارات خربتوا سياراتنا