آخر تحديث: 23 / 9 / 2019م - 5:47 ص  بتوقيت مكة المكرمة

الخويلدية.. أسبانيا بطلاً لـ دورة الخلد الخيرية لكرة القدم في نسختها الخامسة

جهينة الإخبارية

توج فريق اسبانيا بطلاً لدورة الخلد الخيرية في نسختها الخامسة لكرة القدم بعد تغلبه أمس الجمعة على فريق الدالية بهدف دون مقابل سجله اللاعب علي جمال وذلك في نهائي البطولة التي أقيمت على ملعب رويال العشبي بالخويلدية.

وقاد اللقاء الختامي الذي شهد حضور جماهيري كبير ملئ أركان الملعب الحكم بليغ الرمضان وساعده عباس سويد ونبيل الأصيل، فيما قام بتعليق اللقاء كل من نادر الراهب وعلي المحسن.

وفي ختام اللقاء، تم تكريم فريق أسبانيا صاحب المركز الأول بكأس البطولة وكذلك هدية عينية، وفريق الدالية صاحب المركز الثاني.

فيما بعد تم تكريم الحاصلين على جوائز البطولة وهم: الحارس حسين آل أنتيف من فريق السادة الذي حصل على أفضل تصدي في البطولة، فيما نال على أفضل هدف في البطولة اللاعب علي بو سلطان من فريق المحترفين، وأفضل لاعب واعد حصل عليها اللاعب حسين الشرفا من فريق الشرفا فاملي.

ونال اللاعب سالم الحجيري من فريق التشامبيون على جائزة اللاعب المثالي، فيما حصل مدرب فريق الدالية هادي القمر على جائزة أفضل مدرب، وكذلك حصل الإداري ناهض آل صويلح على جائزة الإداري المثالي، فيما نال اللاعب محمد أسعد الشرفا على جائزة هداف البطولة ب 6 أهداف.

وحصل على أفضل حارس في البطولة الحارس إبراهيم عيد من فريق اسبانيا وفيما حصل فريق اسبانيا على جائزة الفريق المثالي، فيما حصل على أفضل لاعب في البطولة اللاعب محمد الشرفا من فريق الشرفا فاملي.

الجدير بالذكر أنه أقيمت في عصر الخميس مباراة استعراضيه تكريمية بين فريقي نجوم كرة القدم والطف التي شهدت حضور جماهيري غفير ولافت من علماء الدين وشخصيات اجتماعية والتي انتهت بفوز فريق نجوم كرة القدم ب 6 أهداف مقابل 4 أهداف لفريق الطف.