آخر تحديث: 9 / 12 / 2019م - 6:35 م  بتوقيت مكة المكرمة

”تهنة خاصة“ بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أحمد منصور الخرمدي

من أرض الوفاء والجمال المنطقة الشرقية - محافظة القطيف - جزيرة تاروت الغالية، وبأعلى درجات المحبة والولاء لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه، تهنئة مشفوعة بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1440 للهجرة، موصولة بأجمل باقات الورد والياسمين لسمو سيدي ولي العهد الموفق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - رعاه الله.

كما يطيب لنا بهذه المناسبة السعيدة على الجميع، أن نهنئ سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه سيدي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز - حفظهما الله.

وكما يسعدنا كذلك ان نهنئ سعادة محافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبد العزيز الصفيان وسعادة وكيل المحافظ الأستاذ فلاح بن سلمان الخالدي وكما نقدم أخلص التهاني القلبية لأهالي المنطقة الشرقية وللشعب السعودي الكريم ولجميع المسلمين في هذه الأرض المعمورة.

نسأل المولى عز وجل أن يتقبل من الحجاج حجهم ويشركنا جميعآ في قبول دعواتهم وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة علينا في ظل هذه القيادة الحكيمة وان يديم على بلادنا الغالية امنها وأستقرارها ويوسع في رزقها وأزدهارها ويحفظ أهلها.