آخر تحديث: 12 / 11 / 2019م - 1:33 م  بتوقيت مكة المكرمة

تنفيذ أضخم المشاريع على مستوى الأحساء..

جهينة الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

استضاف أهالي مدينة الجشة أمين الأحساء المهندس عادل الملحم وبرفقته المهندس محمد المغلوث وكيل البلديات والمهندس هشام العوفي وكيل المشاريع بالأمانة، ورئيس بلدية الجفر المهندس محمد الهبوب.

وذلك في مجلس أسرة المعيويد بحضور عمدة الجشة فهد الخيال، وعميد أسرة المعيويد راشد المعيويد، وعميد أسرة الهلال يوسف الهلال، ولفيف من الوجهاء والنشطاء والإعلاميين، مساء يوم أمس الثلاثاء.

ويأتي ذلك تفعيلاً للشراكة المجتمعية بين لجنة واعي بجمعية الجشة الخيرية وأسرة المعيويد

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم بصوت الشاب عيسى الصقر، أعقبه مقدم اللقاء الإعلامي جعفر الصليح الذي أسهب في استحضار السيرة الحافلة بالإنجازات للمهندس عادل الملحم من بداية عمله الرسمي وحتى توليه ملف تسجيل واحة الأحساء في منظمة اليونسكو.

وبدأ أمين الأحساء المهندس عادل الملحم حديثه بالشكر لهذا اللقاء المهم لتسليط الضوء على أبرز المشاريع التي تنتظر شرق الأحساء وفق رؤية المملكة 2030.

وأكد على أن مستقبل التمدد العمران أصبح محصوراً في جهة الشرق باتجاه شاطئ العقير، ويأتي ذلك على التوجيهات العليا للحفاظ على الواحة الزراعية وإيقاف التعدي عليها.

وذكر بالمخططات السكنية الحالية كضاحية وإسكان الملك عبدالله والمشاريع المستقبلية كمدينة الأصفر ومشاريع وزارة الإسكان الأخرى سيكون ناحية شرق الواحة والتي ستوفر عشرات آلاف الوحدات السكنية حيث ستسهم في حل مشكلة السكن.

ويكمل ”الملحم“ بأن المستقبل واعد لهذه المنطقة بمشاريع ضخمة تلامس طموح المواطنين خلال السنوات القادمة وفضل عدم الإفصاح عنها حالياً.

بعد ذلك أتيح المجال لمداخلات وأسئلة الحضور، واختتم اللقاء بتكريم الضيف حيث تم تقديم دروع تذكارية من عميد أسرة الصايل مشاري الصايل، وسعيد يوسف المعيويد، وهدية من الشيخ خالد المعيويد، والتقطت الصور التذكارية.