آخر تحديث: 20 / 11 / 2019م - 7:36 م  بتوقيت مكة المكرمة

تحذير.. طقس غير مستقر على الشرقية حتى الإثنين

جهينة الإخبارية

قال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم عبدالهادي الشهراني إنه بناء على ما ورد من توقعات ومعلومات من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تشير إلى تأثر أجواء المملكة بحالة عدم استقرار على بعض المناطق، ومنها بعض مدن ومحافظات المنطقة الشرقية «حفر الباطن، القيصومة، النعيرية، الخفجي، الجبيل، القطيف، الاحساء، الدمام».

واضاف يتوقع هطول أمطار رعدية قد تصحب بتساقط للبرد ورياح نشطة السرعة تصل إلى «45كم/س» أو أكثر وتثير الأتربة والغبار، خاصة خلال النهار وتبداء الحالة اعتباراً من مساء يوم الجمعة والسبت تاريخ 11 - 12 / 3 / 1441 هـ حتى يوم الاثنين تاريخ 1441/3/14 هـ.

ودعا المقدم الشهراني جميع المواطنين والمقيمين بالمنطقة لأخذ الحيطة والحذر في حال هطول الأمطار والسيول، مشيرًا إلى أن الدفاع المدني على أتم الاستعداد والجاهزية لتقديم خدماته من خلال الرقم“998”.

وأكد الدور الكبير والمهم من أفراد المجتمع في الالتزام بتعليمات الدفاع المدني ومتابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني ‏www.998.gov.sa، أو عن طريق حساباتها الرسمية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
نايف
[ الخبر ]: 7 / 11 / 2019م - 10:27 م
لا تعليق ?
2
... ...
8 / 11 / 2019م - 1:06 ص
وجهة نظر و نصيحه
قبل ما ينزل المطر ويجي موسم المطر بإذن الله تعالى .. اي احد يمشي بسيارته في الشارع او داخل الاحياء السكنيه وتكون الشوارع مملوءه بمياه الامطار ، يا اخي قفل نوافذ السياره لا تفتحها عشان لو مر جنبك واحد و رشك ماي لا تقعد تعصب و تهاوش و تزعل و تستحمق و تأشر له بيدك وتضرب له فلشرات (لأنك بتكون انت الغلطان لأنك فاتح النوافذ فا سكرها احسن عشان لا تنرش ماي بالغلط) وهذا شي طبيعي اي سياره تمر جنبها والشارع مليان ماي امطار من المؤكد انك بتنرش ماي لا محاله .. فا خلو نوافذ سياراتكم مقفوله اثناء السير في الشوارع اذا كان في ماي مطر متجمع

وبعدين اذا احد مر بجنبك ورش سيارتك ماي تراه "ماي ماي مو بنزين" يعني عادي راح ينشف الماي و كذا كذا انت بتغسل السياره في المغسله بعد ليش تعصب!؟؟ ماله داعي تراه ماي بالاخير يعني ما يستاهل تعصب عشانه

... وشكراً حفظ الله الجميع