آخر تحديث: 5 / 6 / 2020م - 9:50 م  بتوقيت مكة المكرمة

بمناسبة الذكرى الثالثة لولاية العهد

أحمد منصور الخرمدي *

تهنئة خالصة بالوفاء والحب من أرض مملكة الأمن والرخاء والإستقرار «المملكة العربية السعودية» إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - يحفظه الله - بمناسبة مرور ثلاث سنوات لتولي سموه الكريم ولاية العهد.

ها نحن نعيش بين الحاضر وازدهاره وتطوره، في وسط تلاحم وترابط شعب وفي بقيادته الرشيدة.

صنع المستقبل المشرق مع العطاء والإنجاز الذي تحقق بفضل الله ثم بالثقة والمسؤولية، من قائد محنك وصف برجل التحديات والثبات والقيادة والريادة، هو ولي العهد الشاب محمد بن سلمان.

رجل منذ توليه ولاية العهد، سعى بثبات وبكل عزيمة وأقتدار في مسار الأصلاح والقضاء على الفساد.

تحققت الكثير من الإنجازات، من أهمها وضع المملكة في استراتيجية إقتصادية وتنموية واعدة وتولدت العديد من الأفكار الجديدة، رؤية 2020 - 2030 هي نموذجاً مضيئاً للتطور ورسم المستقبل، فريداً من نوعه، وتمكين المرأة السعودية وتوفير فرص العمل لأبناء وبنات الوطن كما هو الحفاظ على مكانة ومقدرات ومكتسباتنا الوطنية الغالية.

ذكرى تولي سموه رعاه الله، مناسبة غالية علينا جميعاً، عزيزة على نفوسنا، تتواكب مع المعطيات وتعزيز مشاركة المواطن الملهمة بالعطاء والمتطلعة للمستقبل الجميل، وتكسبنا قوة وعزيمة أن نواصل عجلة التنمية وسط حب وولاء وتضحيات صادقة من كافة أبناء الوطن في كل ميدان.

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، سائلين الله تعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن ورغد العيش والتقدم والإزدهار وكل عام والجميع بخير إن شاء الله.