آخر تحديث: 27 / 2 / 2021م - 2:08 ص

”اروي عطشك“.. مشروع خيري لـ ”المشي“ في جاوان صفوى

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - تصوير: حسن الخلف - صفوى

بدء العمل على تجهيز مشروع خيري لتوزيع مياه الشرب ومحطة لقياس الوزن في ممشى جاوان بمدينة صفوى.

تقدم القائم على المشروع الخيري عصام الداؤود، بطلب الموافقة من بلدية محافظة القطيف، على إنشاء المشروع. مشيرا الى إن المحطة ستكون بعنوان "أروي عطشك وأكتشف وزنك، بهدف التشجيع على ممارسة رياضة المشي.

وعن فكرة المشروع، أوضح لـ ”جهينة الإخبارية“ أن توفير قوارير ماء بصفة مستمرة داخل ثلاجة لمرتادي ممشى جاوان، بالإضافة إلى توفير ميزان عالي الجودة لقياس الوزن.

وتابع أن متطلبات تجهيزه هو موقع مناسب لوضع الأجهزه المذكورة، والمساحة المقترحة 3 أمتار عرض، و3 أمتار ارتفاع، بعمق مترين أو أكثر، يعتمد على مقاسات الثلاجة والميزان.

وتعهد الداؤود في خطابه للبلدية بأنه سيتحمل تكاليف البناء بكل ملحقاتها وتوريد الأجهزة ذات مواصفات جودة عالية من السوق المحلي.

وأردف أنه سيتكفل باستمرار تزويد الثلاجة بقوارير ماء مدى الحياة، بمعدل الاستهلاك المطلوب، وتوفير مستلزمات السلامة ”طفاية حريق وجرس إنذار وكاميرات مراقبة ولوحة إرشادية“، وتوفير مستلزمات النظافة.

وتعهد بالصيانة الوقائية والدورية للأجهزة والكشك وتحمل المسؤولية الكاملة في حالة تضرر أحد المواطنين أو المقيمين في حالة الصعق إذا ثبتت الحالة بالاستخدام الطبيعي وليست بسبب التعدي أو محاولة السرقة أو سوء الاستخدام.

وأكد أنه سيتحمل تكاليف أي إضافة أو تعديل يطلب مستقبلا عن طريق البلدية والدفاع المدني أو أي جهة حكومية ترى ضرورة التعديل بشرط عدم تغيير الموقع المتفق عليه والرجوع إلى البلدية للحصول على الموافقات في حالة الاضافة داخل الكشك مهما كانت الاضافة المطلوبة.

وذكر أن المحطة هي وقف خيري يهدى ثوابها لوالدته المرحومة ”آمنه محمد آل داؤود“، موجهًا شكره لعضو المجلس البلدي خضراء المبارك لتيسير عملية الموافقة على المشروع الخيري.

ولفت إلى أنه سيتم تشغيل المشروع خلال اسبوعين بعد موافقة مدير بلدية صفوى المهندس نايف عبدالله القحطاني، كاشفًا لـ ”جهينة الإخبارية“ أنه في صدد ارسال موافقه لمشروع جديد قادم وهو انشاء دورات مياه في ممشى جاوان ببلدة صفوى.






 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
عدنان السادة / عضو المجلس البلدي
[ صفوى ]: 18 / 2 / 2021م - 8:43 ص
مبادرات كهذه تثلج الصدر ألف شكر أخي عصام و إلى مزيد من العطاء و الإبداع ?
2
محمد الشيخ
[ صفوى ]: 18 / 2 / 2021م - 8:59 ص
تستاهل الغالية أم عصام رحمة الله عليها وعلى أموات المؤمنين والمؤمنات
3
أحمد الشيخ جعفر ابورمزي
[ صفوى ]: 18 / 2 / 2021م - 9:16 ص
تستاهل الغالية أم عصام رحمة الله عليها . وعلى أموات المؤمنين والمؤمنات
آم عصام موجوده حولنا مادمت موجود حولنا ابومحمد
رمز وعلم عائلة الداؤود
لولا كثرة التعهدات لعملت الكثير من المشاريع الخيرية
4
عاشق جهينة
[ القطيف ]: 18 / 2 / 2021م - 12:50 م
في ميزان اعمالكم