آخر تحديث: 24 / 10 / 2021م - 12:36 م

عباس السادة مدربا لـ ”صم الشرقية“

جهينة الإخبارية زهير الغزال - الدمام

‏تعاقد نادي الصم بالمنطقة الشرقية، مع المدرب الوطني عباس السادة، وذلك لتدريب اللاعبين الصم على فنون كرة القدم.

يأتي ذلك في إطار برنامج تطوير الرياضة بالنادي واستقطاب الكفاءات الوطنية والمؤهلة لتدريب اللاعبين.

‏واعتبر رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور ناصر الشمري أن هذه الخطوة التي اعتمدها النادي في التعاقد مع السادة تصب في محور تطوير مجمل الألعاب الرياضية بالنادي ومنها كرة القدم وتبني مواهب اللاعبين من فئة الصم ورفع مستواهم الفني والمهاري.

وألمح الشمري إلى أن مجلس الإدارة يرسخ جهوده حاليا في رفع مستوى الاهتمام بالفرق الرياضية، ومواصلة الإنجازات في مختلف الرياضات المتنوعة، والتي شارك فيها النادي مؤخرا ضمن بطولات المملكة التي ينظمها الاتحاد السعودي لرياضة الصم.

وأشار إلى أن تحقيق نادي الصم بالمنطقة الشرقية لجملة الإنجازات الرياضية مؤخرا تصب فعلا في أهداف استراتجية النادي التطويرية والتي بدأ النادي في رفع مستوى برامجه التي تلبي احتياجات هذه الفئة.

وقال: إن المبادرات التطويرية التي أطلقها النادي تأتي متسقة مع خطة النادي في توظيف فعالياته المتعددة والتي شرع في تنفيذها مؤخرا في عدة محاور رئيسة منها النشاط الثقافي والرياضي والتوعوي والاجتماعي.

يُذكر أن المدرب الوطني عباس السادة حاصل على رخصة تدريب c من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وحاصل على الرخصة B وA من خارج المملكة، ودرب أندية الخليج والصفا والهداية والسلام والخويلدية.