آخر تحديث: 24 / 10 / 2021م - 12:47 م

خلال لقائه أعضاء المجلس التنفيذي:

الخباز يؤكد دعمه ويعلن عن رعاية جائزة أفضل لاعب في ”كافل 25“

جهينة الإخبارية

أكد رجل الأعمال سعيد الخباز حرصه الدائم على دعم فعاليات دورة كافل اليتيم لكرة القدم بجزيرة تاروت ”كافل“. معلنا تبنّيه رعاية جائزة أفضل لاعب على غرار ما جرى في النسخة السابقة لـ «كافل 24».

جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم يوم أمس بمكتبه، وجمع عددا من ممثلي المجلس التنفيذي للدورة، إذ أوضح الخباز بأن هذه الدورة هي جزء من تاريخ هذه الجزيرة، وأنها فعالية مباركة علينا جميعا، نتطلع دائما لأن تكون في مستوى أفضل وفي واقع أحسن، كونها قناة من قنوات العمل التطوعي الذي نأمل أن يسود في المجتمع، ليتماوج إيجاباً ورؤية المملكة 2030، حيث أن أحد برامجها الرئيسة هو الوصول لمليون متطوع.

وأشاد الخباز بالجهود المبذولة من قبل فريق عمل دورة ”كافل“.

يذكر بأن الخباز أحد الرعاة والداعمين للدورة بشتى الطرق خلال أغلب السنوات الاربع والعشرين الماضيه، لعل أبرزها تجنيد بعض كوادر مستوصف طب الهادي لخدمة الدورة من قبيل الخدمات الإسعافية والعلاجية للصابات التي تحدث أثناء سير الدورة وتستدعي ذلك، فضلا عن تبنّيه رعاية رئيسية لأربع سنوات متتالية، وكان آخرها جائزة أفضل لاعب التي تمنح للاعب الأفضل في كل مباريات الدورة، علاوة على مساهمات الخباز المالية لكافل، فهو داعم بالجهد والفكر وهو احد مهندسي هوية كافل الرئيسيين التي أطلقت تزامناً ودورة كافل 24، وكذلك فكرة تصميم الشعار الخاص باليوبيل الفضي.

من جانبه شكر رئيس المجلس التنفيذي محمد الدهان، سعيد الخباز، على حفاوة الاستقبال وعلى كل تلك السنين من الدعم والعطاء سواء بالرفد المالي او مساهمته بالفكر والاستشاره.

واوضح الدهان بأن الدورة بعد التوقف الذي دام سنتين بسبب جائحة كورونا أتاح لنا فرصة القيام بالعديد من الإجراءات منها دراسة الخيارات التي نتطلع لها، من قبيل الزمان والمكان والبرامج التي ستواكب إطلاق نسخة اليوبيل الفضي لهذه السنة، فبعد لقاءات أعضاء المجلس والتشاور مع الشخصيات المعنية ذات العلاقة برياضة فرق الأحياء تم تغيير وقت الدورة حيث ستقام النسخة المقبلة ليلا على ملاعب فريق الشمال بجزيرة تاروت.

وأضاف الدهان أنه خلال هذه الفترة تم تصميم الشعار الجديد الخاص بالدورة والذي يرمز بشكل مباشر إلى كون ”كافل“ دورة في جزيرة تاروت وأنها دورة في كرة القدم، وأن شعارها العطاء الأجمل في رياضة فرق الاحياء، بعد مسابقة استمرت بضعة أشهر حصلنا على جملة من الخيارات والأفكار والتصاميم إلى أن تم ترشيح الشعار الجديد، التي ينسجم مع دخول الدورة ”اليوبيل“ الفضي في النسخة المقبلة.

ضم اللقاء كلا من رئيس المجلس التنفيذي محمد الدهان، وأعضاء المجلس عبد المنعم رامس، ناصر بن قاسم أبو حسين، سلمان العيد، وأحمد الصغير، والمصور جاسم الأبيض.

يذكر أن دورة ”كافل“ رسمياً تحت مضلة جمعية تاروت الخيرية، ويذهب كامل ريعها لرفد لجنة كافل اليتيم بالجمعية، وأن المجلس التنفيذي قام بجملة من اللقاءات اجراها المجلس التنفيذي لـ ”كافل“ شملت كلا من مدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية موفق السنيد، ومدير مكتب الوزارة بمحافظة القطيف، وكذلك صحيفة فرسان الرياضة... وسوف يتم خلال الأسابيع المقبلة أجراء عددا آخر من الزيارات.