آخر تحديث: 26 / 6 / 2019م - 12:38 ص  بتوقيت مكة المكرمة

أكثر من 1000 زائر في اختتام مهرجان ”حلوة يا بلادي“

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

اختتمت فعاليات مهرجان ”حلوة ي ابلادي“ المقامة على ملاعب نادي الابتسام بأم الحمام باكثر من 1000زائر.

وكان من ابرز الفعاليات في المهرجان الذي اقامته مؤسسة التخييم الفني وبالتعاون مع المسرح الداخلي بعروض مسرحية خالتي قماشه ومسرحية نونو الهادفة للاطفال والمسرح الخارجي والعاب ومسابقات موجهة للجنسين يختمها جوائز فوريه.

وشارك في المهرجان أيضًا شخصيات كرتونية وشخصيات شعبية في ساحة المهرجان إلى جانب الفرقة الشامية ”قمر الشام“ والالعاب ومنها الهوائية والمائية والكهربائية وأكشاك الأطعمة والركن الطبي المجاني للجنسين.

وجذب الركن الشعبي الزائرين من لوح ارقام سيارات وأدوات قديمة وعرض السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية والسيارات الرياضيه و”الفود ترك“.

وقال مسؤول المهرجان شريف المنصور لـ ”جهينة الإخبارية“ أن الزائرين في الأيام الأولى قدرت ب الفين ونصف واليوم كان الختام لم نتوقع ان يكون هنالك حضور ولكن تفاجأنا بحضور ما لا يقل عن 1000زائر.

وتابع إن ذاك ما يدل على نجاح المهرجان وحضور المسرحية جميع الأيام لا يقل عن 300 شخص ووصل في الأيام الأولى إلى 450 مقعد.

واضاف "توفقنا الله الحمد في ختام المهرجان إلى إسعاد المناطق المجاورة من الموقع وذلك بناء على استبيان واستفتاء قدمناه إلى الزائرين وحسب ما صرح به سفير هيئة الترفيه للمهرجان ومسؤول بلدية محافظة القطيف أننا قدمنا شي وصفه بالجبار بالامكانيات والدعم البسيط واشاد بالتنظيم ونظافة الموقع ووصفها بالراقيه والممتازه وان المهرجان ممتاز للعوائل بالدرجة الاولى.

وشكر المنصور. جميع المساندين في انجاح المهرجان بقوله: ”الشكر كل الشكر والتقدير إلى هيئة الترفيه على ثقتهم ودعمهم لنا ومساندتهم لنا طيلة أيام المهرجان. ولا ننسى إمارة المنطقة الشرقية ووكيل الامارة على مخاطبته إلى الدوائر الحكومية لتسهيل الإجراءات وتعاونهم معنا“.

واضاف ”ولا ننسى مكتب محافظ القطيف على مساندتهم لنا وهيئه الرياضة على استجابتهم لنا بالسماح إلى إقامة المهرجان. وكل الشكر إلى بلدية محافظة القطيف على دعمهم الا محدود ومشاركتهم معنا هدا المهرجان ودعمهم لنا طيلة الأيام“

وثمن جهود رجال الأمن والدفاع المدني على مساندتهم ووقوفهم حتى الساعات المتاخره معهم في المهرجان، كاشفًا عن إقامة نسخة جديدة من "حلوة يابلادي2”في عيدالاضحىِ المبارك.