آخر تحديث: 15 / 9 / 2019م - 2:59 م  بتوقيت مكة المكرمة

بلدية القطيف تضبط 491 الف علبة غازية تالفة

جهينة الإخبارية

أتلفت بلدية محافظة القطيف امس الاول 16 الف و390 كرتون «491700» علبة من المشروبات الغازية التالفة بسبب تخزينها بطريقة مخالفة للاشتراطات الصحية وذلك ضمن حملة ”الرقابة البلدية“ المستمرة لمختلف المنشآت والمحال العاملة في المحافظة وقراها.

واوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني، ان الفرق الرقابة استطاعت ضبط مستودعا يحتوي على الاف علب المشروبات الغازية التالفة جراء استخدام طرق مخالفة للاشتراطات الصحية،.

وأشار الى ان عملية الضبط جاءت نتيجة الجولات التفتيشية المستمرة ضمن حملة الرقابة، مؤكدا، ان البلدية قامت بتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على مالك المستودع.

وأوضح بأن البلدية تقوم بالجولات والزيارات التفتيشية للبقالات ومحلات بيع المواد الغذائية والبوفيهات، للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية والصحية، وذلك ضمن حملة الرقابة البلدية.

. وأبان أن البلدية تسعى إلى تكثيف الرقابة من خلال الحملة على المحال التجارية والمتعلقة بالصحة العامة، للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية والتزام جميع المنشآت الصحية بها.

وأشار إلى أن البلدية تسعى في المقام الأول إلى الحفاظ على الصحة العامة بتطبيق الأنظمة والتعليمات والتقيد بلائحة الاشتراطات البلدية.

ودعا في الوقت نفسه إلى تعاون المواطنين والمقيمين في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات من خلال مركز «940».


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
Ghareep
[ Tarout ]: 31 / 8 / 2019م - 6:16 م
شكرا لكل المخلصين من اجل الحفاظ على الصحة العامة .....
2
غالب عبد الرحمن
[ القطيف ]: 31 / 8 / 2019م - 9:06 م
حسبي الله ونعم الوكيل همهم بس تجميع الفلوس والمواطن هوه الضحيه هذول لازم يحاسبو وتغلق محلاتهم وتخذ عليهم غرمات قويه علشان يتاذبو صح
3
اميره
[ القطيف ]: 2 / 9 / 2019م - 11:07 ص
تسلمو على التفتيش مامنه فايده في الشرب ومعرض حق الشمس ???