آخر تحديث: 18 / 5 / 2021م - 10:13 م

بالصور.. 400 زائر في افتتاح سوبرماركت «فرش فودز» بالقطيف

جهينة الإخبارية فضيلة الدهان - تصوير: بندر الشاخوري - تاروت

توافد 400 زائر من سكّان القطيف على سوبرماركت ”فرش فودز“ الذي اُفتتِح مساء الخميس، ويقع في قلب حي الشاطئ بجزيرة تاروت على شارع حمزة بن عبدالمطلب.

ويمنح ”فرش فودز“ رقم عضوية لكل زبون تُتِيح له تجميع نقاط يستفيد منها خلال عمليات الشراء المختلفة، بحيث تُستبدل النقاط لاحقا بكوبونات شرائية أو هدايا قيّمة.

وللمهتمين بالصحة والرّشاقة، سيكون هناك ركن مخصّص للدايت - قريبا - في السوبرماركت، يوفّر المنتجات اللازمة لذلك والتي سينفرد ”فرش فودز“ بتوفيرها.

وستتوفّر قريباً اللحوم الطازجة في السوبرماركت، إلى جانب السلطات الخضراء وسلطات الفاكهة الطازجة، المُعدّة بأيدي سيّدات من المنطقة، بالإضافة إلى تقديمه للخضار الطازجة، المقطعة والجاهزة للاستخدام في السلطات والشطائر. وستكون هنالك عصيرات طازجة معبّأة في داخل المحل.

ورأى د. أحمد البحارنة أن المركز سيخدم سُكان حي الشاطئ لتوفيره الاحتياجات الأساسية للمنزل وبعض الكماليات.

وأشادت صاحبة حساب دلّيني217 بموقع المركز حيث أنه تم تنفيذه في منطقة سكنية جديدة، كانت بحاجة ماسّة لمثل هذه المشاريع.

وهنّأت أصحاب المشروع على اتّخاذهم لهذا القرار الصّائب وعلى مجهودهم الواضح واهتمامهم بأدق التفاصيل ليَكون المكان لافتا ومتميّزا.

وأثنى الزوار على الأسعار التي يقدمها المركز ووصفوها بالمناسبة.

من جانبه ذكر مؤسّس السوبرماركت فادي العبدالعال أن الإفتتاح تميّز بحضورٍ كثيف، ما أعطانا طاقة إيجابيّة كبيرة تحُثّنا على السّعي لأن نكون عند حسن ظنّ عملائنا.

وأبدى أمله بأن يكون المشروع ليس مجرّد سوبرماركت تقليدي، بل مشروع تنموي واجتماعي، يُحقّق من خلاله عدّة أفكار تخدُم تطوّر المجتمع.

وعبّر عن اهتمامه في أن تكون أولوية التوظيف في ”فرش فودز“ لليد العاملة الوطنية، وأن يكون رأي العميل دوماً فاعلا في عملية التّطوير، واعداً بتوفير خدمة التوصيل للمنازل قريبا.

أوقات الدوام في ”فرش فودز“ من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.







بالصور.. 400 زائر في افتتاح سوبرماركت «فرش فود» بالقطيف