آخر تحديث: 7 / 5 / 2021م - 8:44 ص

”ديوانية دارين“ يحقق كأس التحدي

جهينة الإخبارية

توج فريق ديوانية دارين، بطلا لكأس التحدي على ذكري المرحوم ابراهيم عبدالرحمن العميري وذلك عقب تغلبه في المباراة على فريق عميد الزهور «3 - 1»، بعد مباراة كانت مليئة بالإثارة والمتعة طوال دقائق شوطيها.

المباراة وعلى عكس ما هو معتاد في اللقاءات الختامية، لم تحظ بدقائق لجس النبض، بل أن الفريقين كانا حاضرين في النواحي الهجومية منذ انطلاق صافرة حكم اللقاء نذير آل شيف.

وكلاهما الهجوم بحثا عن هدف أول يريح الفريقين، وكان ذالك حاضر بعد هجمة منظمة من فريق دارين بقيادة اللاعب سالم عبدالرحمن، فحقق فريق دارين الهدف الأول عن طريق اللاعب عيد الدحيم.

وفي الشوط الثاني، مالت الكفة نسبيا لفريق عميد الزهور الذي أراد العودة للمباراة ولكن فريق ديوانية دارين سجل الهدف الثاني الذي جعل الفريق يعود مرة أخرى إلى مناطقه، والمحافظة علي النتيجة المباراة.

تراجع الديوانية أعطى الفرصة لفريق عميد الزهور للضغط بقوة على مرمى أبناء دارين، وكان له ما اراد بعد سقوط مهاجمة داخل منطقة الجزاء واحتساب ضربة جزاء للعميد ليسجلها لاعبه، وتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين سجل فريق دارين هدفًا ثالثًا سينمائيًا، بكرة جميلة وساقطة من منتصف الملعب من اللاعب سلمان البنعلي.

وعقب نهاية اللقاء، توج فريق ديوانية دارين بالكأس، وحصل اللاعب سلمان البنعلي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.