آخر تحديث: 18 / 5 / 2021م - 10:13 م

نادي الهدى يحصد الذهب في بطولة المملكة للمبارزة

جهينة الإخبارية حسين العماني - تاروت

حقق فريق المبارزة بنادي الهدى بجزيرة تاروت المركز الأول في بطولة المملكة للمبارزة ”الجولة الذهبية“ للأسلحة الثلاثة تحت 20 سنة التي اختتمت منافساتها مساء اليوم الجمعة على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

ففي منافسات الفردي حقق حسين هاني الطويل المركز الأول في سلاح الإيبيه، فيما حقق زميله علي سعيد البحراني المركز الأول في منافسات سلاح السابر.

وتوج كل من نائب رئيس الإتحاد السعودي للمبارزة الأستاذ عامر المبيض والمدير التنفيذي لاتحاد المبارزة الأستاذ عبدالله السنيد لاعبي نادي الهدى بالميداليات الذهبية.

من جهته أعرب الوطني فؤاد ابراهيم الناصري مدرب نادي الهدى عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير، مشيداً بالأداء الرائع الذي قدمه أبناء النادي.

وقال الناصري: الحمدلله حققنا المراكز الاولى، ولم تحقق هذه البطولة إلا بعد تدريبات وجهود فنية مكثفة، استحقوا على إثرها هذا الإنجاز اللذي ليس بغريب على مبارزة نادي الهدى.

وأضاف: بفضل الله وجهود إدارة النادي وأسرة لعبة المبارزة حققنا مانطمح إليه في هذه البطولة.

من جانبه بارك رئيس نادي الهدى وصفي البصارة هذا الإنجاز الذي حققه فريق المبارزة بحصوله على المراكز الأولى في البطولة، مقدماً تهانيه للجهاز الإداري والفني بقيادة الوطني فؤاد الناصري، متمنياً لهم التوفيق في البطولات والمشاركات القادمة.