آخر تحديث: 18 / 5 / 2021م - 10:13 م

تنس أرضي الهدى ”أولى وشباب“ يصعدان للأولى والممتاز ويحققان كأس بطولة المملكة

جهينة الإخبارية

حقق نادي الهدى بجزيرة تاروت كأس بطولة تصفيات الصعود للدوري الممتاز بعد فوزه على نادي السلام2-0 في مباراة قوية حضرت فيها الندية والإثارة، قدم فيها لاعبي نادي الهدى مستوى قوي ومميز.

ونجح أبطال الفريق الأول من حصد كأس بطولة المملكة للصعود لأندية الدرجة الثانية بعد فوزه على نادي النهضة بنتيجة 2-0 في مبارة مثيرة وصعد لدوري الدرجة الأولى.

وتوج كل من الأستاذ ناصر العجاجي رئيس الاتحاد السعودي للتنس والدكتور فواز الحكمي المدير التفيدي للإتحاد الفريق الأول والفريق الشاب بكأس المركز الأول، بحضور رئيس النادي وصفي البصارة والمدير التفيذي نبيل العمران.

مثل نادي الهدى الفريق الأول كل من اللاعب حسين آل سعيد واللاعب علي الحنابي واللاعب حسين أمان والفريق الشاب كل من اللاعب احمد آل سنان واللاعب محمد الناصر واللاعب علي الشرفا.

ويشرف على الفريق فنيأ المدرب القدير عبدالله المبارك وإدارياً مدير الفريق الاستاذ حسين المختار.

من جهته أعرب حسين المختار المشرف العام على كرة التنس الأرضي بنادي الهدى عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير، مشيداً بالأداء الرائع الذي قدمه أبطال الوردي.

وًقال المختار: الحمد لله حققنا كأس المركز الأول للفريق الأول والصعود لدوري الدرجة الأولى وللفريق الشاب حققنا الأول وصعدنا للدوري الممتاز وهذا لم يحقق إلا بعد تدريبات وجهود فنية مكثفة، استحقوا على إثرها هذا الإنجاز.

وأضاف: بفضل الله وجهود إدارة النادي حققنا ما نطمح إليه في هذه البطولة. والأهم من هذا أن أبطال الهدى توجوا عطائهم في البطولة بالذهب.

من جهة اخرى عبر رئيس نادي الهدى وصفي البصارة عن سعادته بهذا الإنجاز.

وقال: الحمدالله على ما تحقق من الصعود للدوري الممتاز وحصول فريق الشباب على عَلى كأس بطولة تصفيات الصعود، وكذلك تحقيق الفريق الأول للكأس والصعود لدوري الدرجة الأولى.

وتابع البصارة: نعمل على تحقيق الأهداف المرسومة في تطوير لعبة التنس الأرضي بعد غياب اللعبة لأكثر من 15 عام، وحققنا ما نصبوا إليه.

وأثنى البصارة على الدور الذي يقوم فيه الجهاز الفني والاداري مثمناً الجهود الكبيرة في تحقيق الأهداف مقدماً شكره لجميع طاقم أسرة لعبة التنس الأرضي.