آخر تحديث: 18 / 5 / 2021م - 10:13 م

ناشئو يد الهدى يتوجون بكأس المركز الثاني في بطولة المملكة ويصعدون لممتاز اليد

جهينة الإخبارية حسين العماني - تاروت

تُوِج ناشئو كرة اليد بنادي الهدى بجريرة تاروت بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية في ختام منافسات بطولة المملكة لكرة اليد أبطال المناطق، المقامة على صالة نادي الفتح بالأحساء.

وحصل نادي الهدى على المركز الثاني بعد خسارته في المباراة النهائية اللتي جمعته مع نادي الوحدة بنتيجة 29-18 مساء اليوم الخميس.

وتوج أعضاء الإتحاد السعودي لكرة اليد نادي الهدى بكأس المركز الثاني بحضور كل من رئيس نادي الهدى وصفي البصارة وأمين عام النادي محمد الدهان والرئيس السابق لنادي الهدى والمشرف العام على كرة اليد علي حبيب المختار.

من جانبه بارك وصفي البصارة رئيس مجلس إدارة نادي الهدى صعود فريقه للدوري الممتاز لكرة اليد وحصوله على المركز الثاني، مقدماً التهاني لأهالي جزيرة تاروت وجماهير النادي وللجهاز الفني والإداري.

وقال البصارة: أشيد بجهود الجهاز الفني والإداري التي بذلوها من خلال العمل الذؤوب والتعاون الكبير الذي أبدوه في الفترة الماضية من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، إضافة إلى المجهود الكبير الذي قدمه ابنائي اللاعبين استعداداً لهذه البطولة اللتي تكللت بتحقيق الهدف الأهم وهو الصعود للدوري الممتاز

وتابع البصارة مشيداً باللاعبين قائلا: أن هذا الإنجاز ليس مستغرب من أشبال ومستقبل كرة اليد بالنادي، فهم أبطال شرفوا النادي وأوفوا بالوعود بالصعود للدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن نادي الهدى حسم تأهله إلى الدوري الممتاز مساء الأمس الأربعاء بعد تغلبه على نادي العمران بنتيجة 32-26.