آخر تحديث: 18 / 5 / 2021م - 10:13 م

صفوى.. 14 من رؤساء الأندية يكرمون رئيس اتحاد اليد

جهينة الإخبارية

دشّن الملتقى الرياضي بمدينة صفوى، موسمه الثاني، بحفل تكريم رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد فاضل النمر يتقدمهم عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لكرة اليد.

جاء ذلك بحضور 14 من رؤساء أندية محافظة القطيف ورأس تنورة بالإضافة إلى مشرفي لعبة كرة اليد بالمنطقة وجمع من المهتمين باللعبة.

بدأ الحفل وسط تطبيق كافة الاحترازات الوقائية، وفق بروتوكولات وزارة الصحة، للحد من تفشي فيروس كورونا، بكلمة ترحيبية من رئيس الملتقى، الرئيس الأسبق لنادي الصفا، كميل آل إبراهيم.

وعبّر آل إبراهيم عن خالص شكره وتقديره بالنيابة عن أعضاء الملتقى لجميع الحضور، متمنياً التوفيق والنجاح لإدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد في الأربع سنوات المقبلة.

بعد ذلك، قدم عضو مجلس الإدارة الأسبق بنادي الصفا خضر العباس نبذة تعريفية عن النمر وعددٍ من الإنجازات النوعية والرائدة التي حققها خلال مسيرته الرياضية والإدارية بنادي السلام بالعوامية.

وتخلل الحفل عددًا من التساؤلات والاستفسارات التي طرحت على الضيف، وأشار من خلال الإجابة عنها إلى ضرورة العمل الجاد والتعاون بين الاتحاد والأندية للمساهمة في تطور ورُقي لعبة كرة اليد على المستويَين المحلي والدولي على صعيد جميع الفئات واللجان.

واختُتم الحفل بتكريم إدارة الملتقى الرياضي بصفوى للنمر.