آخر تحديث: 24 / 10 / 2021م - 11:54 م

مدير ”بيئة الشرقية“ ومحافظ القطيف يبحثان الخطط التطويرية

جهينة الإخبارية عبدالله الجباره - القطيف

التقى مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية م. عامر المطيري، محافظ القطيف إبراهيم آل خريف، وبحث معه الخطط التطويرية للمحافظة في مجالات البيئة والمياه والزراعة والتي منها تدشين مبادرة جمع البذور وزراعة أشجار المانجروف، وكذلك تسريع وتيرة العمل على تشغيل مرافئ الصيد بالمحافظة بشكل كامل، وخلق فرص استثمارية سياحية للمحافظة.

وثمن المحافظ الجهود التي يبذلها مكتب الوزارة بالمحافظة لكل ما يخدم التنمية في المحافظة، متمنياً للجميع التوفيق والسداد، وأن تحقق مثل هذه اللقاءات أهدافها المنشودة.

من جانبه، التقى مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية م. عامر المطيري، مدير شرطة المحافظة اللواء ظافر الشهري، لمناقشة عدد من الموضوعات التي تخص الزراعة والمياه والبيئة بالمحافظة.

وثمن مدير شرطة المحافظة على الجهود التي يبذلها مكتب الوزارة بالمحافظة في سبيل خدمة المواطنين.

كما التقى مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية م. عامر المطيري، رئيس بلدية المحافظة م. محمد الحسيني؛ لمناقشة وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين وبما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، وما يسهم في تذليل العقبات وبناء جسور التواصل والتعاون بين الجهات الحكومية بالمحافظة لما لها من آثار إيجابية في دفع عجلة التطور والتقدم وجودة الإنجاز والارتقاء بالخدمات المقدمة للسكان.