آخر تحديث: 29 / 11 / 2021م - 2:52 م

دوري السيدات.. «شعلة الشرقية» يقسو على «واحة القطيف» ب10 أهداف نظيفة

جهينة الإخبارية فاطمة الصفواني - القطيف

- غدير تسجل أول هاتريك.. وبيان تقتنص ال «سوبر»

قسى فريق «شعلة الشرقية» على نظيره «واحة القطيف» ب10 اهداف دون مقابل وذلك في افتتاح دوري الشرقية لكرة القدم.

وتقاسم فريقا «اتحاد الرياض» و«السهام الزرقاء» نقاط التعادل الإيجابي «1-1»، على أرض ملعب جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، في المباراة الافتتاحية لدوري المناطق للسيدات والذي انطلق بنسخته الأولى في الرياض والمنطقة الشرقية، الإثنين.

وكانت أول دوري سعودي نسائي لكرة القدم «دوري المناطق لكرة القدم للسيدات» قد انطلق بمواجهة اتحاد الرياض والسهام الزرقاء في المنطقة الوسطى والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله حيث سجلت ريما العبيكان هدف اتحاد الرياض، وجاء هدف السهام الزرقاء عن طريق مشاعل السعيد.

وفي المباراة الثانية من المجموعة نفسها، سجل فريق «اليمامة» بداية قوية بفوزه على «القمة» بنتيجة ثقيلة «6-1»، حيث تناوب على تسجيل أهداف اليمامة كل من البندري مبارك «هدفين»، ديم، موضي عبدالمحسن، لولوة والجوهرة سعود فيما سجلت غدير أحمد هدف الهمة الوحيد.

واختتمت مباريات اليوم الأول في مجموعة المنطقة الوسطى بفوز فريق «التحدي» على «سما» بنتيجة «3-1» وذلك بفضل تسجيل لارا فؤاد ورنا مروان «هدفين»، في الوقت الذي لم ينقذ فيه هدف عبير ناصر فريقها سما من الخسارة.

في المقابل شهدت افتتاحية جولات دوري المنطقة الشرقية مهرجان أهداف قوامه 22 هدفًا في مباراتين حيث أمطر فريق شعلة الشرقية شباك مرمى الواحة بعشرة أهداف نظيفة جاءت عن طريق مباركة الصيعري «هدفين»، مريم العنقري «هدفين»، فيرونكا «هدفين»، مريم التميمي، وغدير سالم «هاتريك» لتسجل اسمها كصاحبة أول هاتريك في الدوري السعودي للسيدات.

وانتهت جولات المنطقة الشرقية بانتصار كبير سجله فريق المملكة النسائي على اتحاد النسور ب12 هدفًا نظيفًا في مباراة شهدت تسجيل بيان حامد اسمها كصاحبة أول سوبر هاتريك «4 أهداف» في الدوري النسائي إضافة إلى أهداف زميلاتها منيرة فهد «هدفين»، هيا ماهر «هدفين»، ليليا جاويد، فيّ سالم، عطاف نبيل، جينيفر فرانسيس.

الجدير بالذكر أن المنطقة الغربية تشهد انطلاق مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للسيدات بثلاث مباريات بين الفُرق الستة المشاركة فيها، الثلاثاء، حيث سيلعب فريق «اتحاد القوة» أمام «العاصفة»، و«نسور جدة» أمام «مراس»، وفريق «الكرة المشتعلة» مقابل «الليث الأبيض» وذلك على أرض الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.



التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 6
1
ابو جاسم
23 / 11 / 2021م - 9:59 ص
يالله حسن الخاتمة
2
أبو خليل
[ القطيف ]: 23 / 11 / 2021م - 12:14 م
ويش لك
3
Joseph
[ Saihat ]: 23 / 11 / 2021م - 1:37 م
اسماء الفرق تعطي ايحاء بأنهم فرق كابتن ماجد
4
ام عبدالله
[ القطيف ]: 23 / 11 / 2021م - 7:05 م
بعد هههه هههه
5
عبالله محمد
[ القطيف ]: 24 / 11 / 2021م - 1:02 ص
بداية طيبة . دخلت الأنثى من واسع ابواب المساواة مع الرجل. شيء يثلج الصدر . لقد ولى هيمنة الرجل على مفاصل الحياة.
6
عبدالله
[ القطيف ]: 24 / 11 / 2021م - 8:23 م
هارد لك .. اغلب الاحيان البدايات لها ضريبتها...ان شاء الله بعد معرفة مراكز ضعف الفريق تعمل الادارة على معالجته